الأحد، 2 ديسمبر 2012

مغتربهـ في امريكا ...~

السسلآم ع ـليكمـ ..~


أول كـتاباتي في هـاذيـ المدونهـ .. ~


رآآحـ أسولف عن كلـ الاحداث الي صارت لي من يوم قبولي أو تقديمي لأوراقي .. ~



يوميات طالبهـ كويتيهـ مغتربهـ .. ~


بسم الله .. يوم اعلان النتائج...!!! كنت متشوقهـ وناطره على نار حالي من حال كل طلبه الثانويه العامه .. كنا متشوقين الي خايف والي متامل والي واثق انا الصراحه كنت خايفهـ حيل خاصه بعد ما انخفست درجتي من الي صار لنا بالكورس الاول .. بالبدايه قالو لنا الاعلان بيكون الساعه 3 ولما الساعه 5  يالله طلعت .. وللاسف ..!! طلعت نتيجتي اقل مما توقعت وضاع طموحي بأني ادخل كلية الطب بالبحرين .. بعدها فكرت بثاني شي احبه واهو الهندسه .. رحت وبلغت اهلي اني ابي هندسة بترول بامريكا  طبعا بالبدايه كلهم قالو لي امريكا بعيده وغربه صعبه لكن اصريت على قراري ووافقو الحمدلله ..رحت وبطلت موقع التقديم وقدمت رغباتي واوراقي ..بعدها باسبوعين بلغونا ان الاحد تطلع اسماء القبول ....~



كنت يومها ببيت صديقة امي نحتفل بعيد ميلاد حفيدها ومستانسه وكنت داشه على احد المواقع ولا اقرا خبر نزول اسماء المقبولين .. بأحد المنتديات واحد من الاعضاء بس فتحت معاهـ الاسماءء ولما بلغته بأسمي ونسبتي .. كتبلي هالجمله (( اسمج مو موجود مع المقبولين )) .. نعم !!!! صدمممهـ كانت لي بجيت وبجيت ورديت البيت عشان اجيكـ .. كان في ضغط عالمواقع فما فتح وضليت لي الساعه 4 الفير سهرانه احاول بأي طريقه افتح الموقع ..بعدها اعلنو بالتويتر ان تم ارسال لكل طالب وطالبه مقبوله خبر قبولهم بمسجات ...!!! انا ماوصلني شي فقققدت الامل .. رحت الصبح بلغت ابوي اني بعيد 12 واني بشد حيلي عشان احقق طموحي .. انصدم قالي تعيدين كل التعب والسهر والدراسه ؟؟!!..سكت وخلاني افكر بروحي ..~


بعدها بساعتين بطلت جريده من جرايد الالكترونيه  بالايباد لقيت الاسماء وبنفس الوقت كانت امي تكلمني وتأنب ضميري اني ما يبت النسبه المتوقعه ولا اقرا اسمي من المقبولين لفيت عليها وصرخ ماما انا انقبلت هندسه انقبلت .. والحمدلله انقبلت بالتخصص الي انا ابيه هندسه بترول بامريكا .. وبخمس دقايق كان صراخي وصراخ اختي وكلمات امي وابوي وملامح الفرحه بويهم ..~



هني بدا المششوآآآآآر ... ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق